مدرسة الأحلام
مدرسة الأحلام
مدرسة الأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الأحلام

إكمالية حي شيخي *** باتنة ***

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» المُحَرِّك الكهربائي
this for you souha Emptyالإثنين مارس 17, 2014 4:59 am من طرف sousou dk

» ملخصات مادة التريخ سنة 1ثانوي علوم
this for you souha Emptyالإثنين مارس 17, 2014 4:53 am من طرف sousou dk

this for you souha Emptyالإثنين مارس 17, 2014 4:52 am من طرف sousou dk

» تلوث الهواء
this for you souha Emptyالإثنين مارس 17, 2014 4:49 am من طرف sousou dk

this for you souha Emptyالأربعاء فبراير 19, 2014 5:49 am من طرف sawsan

this for you souha Emptyالأربعاء فبراير 19, 2014 5:49 am من طرف sawsan

this for you souha Emptyالأربعاء فبراير 19, 2014 5:45 am من طرف sawsan

» الموضوع السادس المقترح لشهادة التعليم المتوسط اللغة العربية
this for you souha Emptyالجمعة فبراير 07, 2014 11:33 am من طرف sawsan

» الموضوع الخامس المقترح لشهادة التعليم المتوسط اللغة العربية
this for you souha Emptyالجمعة فبراير 07, 2014 11:33 am من طرف sawsan

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sousou dk
this for you souha B6298910this for you souha I_voting_barthis for you souha B6298910 
nounou
this for you souha B6298910this for you souha I_voting_barthis for you souha B6298910 
justin bieber
didi
nanou
vinil akriliku
karim
جمال2011
أسيل ريان
أمير الأوراس

this for you souha

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 09, 2011 4:03 am

I LOVE U SOUHAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAA Embarassed Embarassed
this for you souha Justin_Bieber_Live_in_Manila_2011
this for you souha Justin_bieber_bthis for you souha JustinBieber110this for you souha Justin-Bieber-fan-arts-justin-bieber-8923211-342-389
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 09, 2011 7:38 am

شكرا جزيلا لك رشا هذا افضل شيئ يمكن ان يفعله شخص من اجلي
شكرا جزيلا لك
لا ادري كيف اشكرك لكن والله افرحتني كثيرا شكرا شكرا
احبك كثيرا يا صديقتي الوفية
https://school-of-dreams.ahlamontada.com
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 09, 2011 11:06 am

العفو يا سهى اردت فقط ان اهي لك هذه الاغنية من طرف جاستن بيبر والذي ابكتني كثيرا عندما تركنا بعض
هدية مني فقط Sad Sad Sad Sad
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 1:18 am

شكرا انا ايضا ابكتني عندما افترقنا واظن انني كنت اسمعها في نفس الوقت الذي كنت تستمعين انت لها
كانت اياما سيئة والان الحمد لله اصبحنا لا نفترق وباذن الله سنبقى حتى النهاية مع بعض
نحبك بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف يا سقمة
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 3:27 am

هههههههههههههههههههههههههههه ماعليش انا سقمة ذورك نلقالك اسم مليييييييييييييييييح هاهو ,
يا مونغووووووووووووووووووووو هههههههههههه
توحشتك يا مونغووووووو هههههههههه bounce
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 7:15 am

ماعليش يا سقمة انا مونغو وانت سقمة
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 12:35 pm

هههههههههههه انا تفهما اهيه واش تحكي يا مونغو ههههههههههههههه bounce
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالأربعاء مايو 11, 2011 2:07 am

توحشتك يا سقمة
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالأربعاء مايو 11, 2011 10:35 am

هههههههههههه يهبل اسمك هههههههه نتمسخر
انا ثاني توحشتك هادة غير 15 يوم مالا 3 شهر ونص
انا نبص نتوحشك نتي بززززززززززززززاف ولينة بزززززززززززززززاف وملاك بزززززززاااااف وثاني نتوحش صحباتنا بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف والسيرك تع القيسم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
Sad Sad Sad
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالخميس مايو 12, 2011 1:51 am

كملي البزاااااااااااااااف بتهرميل تاع حسام والبزااااااااااااااااف بالضحك على الجبور والبزااااااااااااااااااااااااااااف بالاغاني تاع جاستن والاستاذ يشرح والبزااااااااااااااااااااااااااااااف بالشطيح والتمهبيل انتاعي وانتاعك في حصة الفرنسية وزيدي وكان نكمل معاتش نخلص
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالخميس مايو 12, 2011 8:01 am

هيه صح كاينة منها انا نص نعطيهالك من الاخير والله Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالخميس مايو 12, 2011 9:10 am

وانا ثاني راني حزنانة بصح وش تحبي لازم نفرحو نهار ونبكو نهار باش نعيشو هاذي هي الدنيا
انا ياخي ديما نضحك بصح الداخل ياو لي يطل عليا يبكي دم قلبي تفتت خلاص بقيتي غير انت رشا معيا برك
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالجمعة مايو 13, 2011 10:29 am

حاجةباينة يا سهى انت صاحبتي ولازم نوقف جنبك في اوقاتك الصعبة وعندما تحتاجين الي انا دائم جنبك انا احبك ولا اسمح لاي شخص مهما كان يخلي قلبك يتفتت ابدا والله نقتلوا ونشرب من دموا انا احبك ومانشتيش دمعة وحدة طيح من عيونك الحلوين انت بنت يتمناك 100 شخص لهيك لازم تعرفي اني انا دائما جنبك يا سهى لاني راح اوقف بجنبك اذا ما وقفت بجنبك مالا واش معناها صاحبتك انا نعرف الاصدقاء دائما يوقفوا مع بعض مالا انا دائما بجنبك كي نجي عندكم اني نقولك وحد الحاجة مليحة بزززززززززاف وماتخليكش تبكي واانا ثاني لازم نفرغ قلبي كي نجي عندك تسمحيلي ؟؟؟
Embarassed I love you I love you I love you I love you
لا ماتبكيش يا سو اديها من عندي انا مانسعرفش بطفلة اذا كنت انا حاطتها صاحبتي وما توقفش بجنبي سهى ماتكيش اوعديني يا سهى ما بحب شوفك تبكي ابدا
احبك I love you Wink Crying or Very sad
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالأحد مايو 15, 2011 8:36 am

ماراح ابكي من جديد من اجلك فقط
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالأحد مايو 15, 2011 12:32 pm

هههههههههههه صاحيتي يا الزينة
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 16, 2011 12:38 am

هههههههههههههه tongue
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 16, 2011 6:19 am

سهى بغيت نقولك حاجة شوفي يا سو لا بغيتي نولي نحكيلك ك شي ملكلاه تعاوديلي كيما ترديلي مع الاول ولا شتي روحك كي اح نحكيل مكيش راح تفهميني وماكيش راح تنصحيني وماكيش راح تصبرريني قويلي اوكي
واش قولتي توعديني ولا لالا ؟؟؟
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 16, 2011 9:22 am

نوعدك نكزون خير من بكري وراح نبذل جهدي باش نحي عليك كاعاد مانيش حابة نخسرك مرة اخرى
اعدك امام ربي انني سوف اكون خير صديق لك والجميع شاهد على كلامي
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالإثنين مايو 16, 2011 11:48 am

اان شاء الله يا سهى اتمنى ذلك صاي مالا اتفقنا اوكي كي نجي عندكم اني نحكيلك Very Happy bounce
sousou dk
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
sousou dk

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 1:37 am

يه وانا كلي اذان صاغية
justin bieber
عضو مجتهد
عضو مجتهد
justin bieber

this for you souha Empty
مُساهمةموضوع: رد: this for you souha   this for you souha Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 11:45 am

ههههههههههههههه ان شاء الله بصح نتفاهمو ميش تحشيلي بالقدر لازم تقويلي الصح واش ندير ولازم تفهميني سهى اني علابالي بلي اكي قادرة تفهميني صح المشكلة فيك نتي ماكيش اغية تفهميني اني نقول في الحق ومانيش غالطة كيعاد نعرفك خيرمن اي واحد اوخر سما اديها من عندي اذا ماكيش راح تفهميني قوليلي باش ماكلاه نحكيلك اوكي خمي وديلي الخبر كيعاد حكايتس ماهيش لعبة
سهى اديها من عندي فكري مليح قبل ما ترديلي اوكي ؟؟
bounce Wink

this for you souha
صفحة 1 من اصل 1